إصابتان خطيرة ومتوسطة لعاملين وسط البلاد

أسفر حادث عمل عن إصابة عاملين بجروح خطيرة ومتوسطة في ورشة بناء في بلدة "غانيه تكفا"، بعد ظهر اليوم.

إصابتان خطيرة ومتوسطة لعاملين وسط البلاد

من مكان الحادث، اليوم (تصوير نجمة داود الحمراء)

أصيب عاملان (40 و30 عاما) بجروح وصفت بانها خطيرة ومتوسطة، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، إثر سقوطهما في حفرة أُعدّت لمصعد من ارتفاع 4 طوابق خلال عملهما في ورشة بناء في بلدة "غانيه تكفا" بالقرب من تل أبيب، وسط البلاد.

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" بأن "مركز الاستعلامات 101 في منطقة اليركون تلقى، الساعة 13:48، بلاغا عن سقوط عاملين من مصعد عن ارتفاع حوالي 4 طوابق أثناء عملهما في ورشة بناء في شارع هاري يهودا في غانيه تكفا، وقدم الطاقم الطبي العلاجات الأولية لمصابين، الأول (30 عاما) بحالة خطيرة، والآخر (40 عاما) بحالة متوسطة مع إصابات في الأطراف، وتم نقلهما إلى مستشفى شيبا تل هشومير لاستكمال العلاج".

ووصلت الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق في الحادث إلى جانب إخطارها ممثلي مكتب وزارة الاقتصاد (الصناعة والتجارة والتشغيل) وفقا للمقتضى.

وصباح اليوم، لقي عامل (40 عاما) مصرعه، وأصيب آخران (40 و50 عاما) بجروح وصفت بأنها خطيرة ومتوسطة إثر انفجار أسطوانة غاز في مبنى قيد الإنشاء في "بسغات زئيف" بمدينة القدس.

ويستدل من المعطيات والإحصاءات المتوفرة أن 16 عاملا لقوا مصارعهم في حوادث العمل بالبلاد، منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم.

التعليقات