مشاركة واسعة في نشاط للتجمع الطلابي في جامعة حيفا

فرات خطيب: "التجمّع الطّلابي بات عنوانًا للطلّاب في كافة قضاياهم، إضافة لسعيه الدائم لتطوير حيّز ثقافي سياسي عربي يكون مساحة حُرّة للطلاب والطالبات العرب في جامعة حيفا".

مشاركة واسعة في نشاط للتجمع الطلابي في جامعة حيفا

مهرجان الموسيقى في جامعة حيفا

نظم التجمّع الطلابيّ الديمقراطيّ في جامعة حيفا، مساء أول من أمس الإثنين، مهرجان الموسيقى للطلاب والطالبات العرب، ضمن باقة من الفعّاليّات والنشاطات المستمرة للتجمّع الطلابيّ الساعية لإثراء الحياة الثقافيّة والسياسيّة بين الطلاب والطالبات العرب داخل الحرم الجامعي.

افتتح النشاط الطالب فرات خطيب مؤكّدًا على أهمية التواصل بين التجمّع الطلابي وعموم الطلّاب والطالبات.

وقال إنّ "التجمّع الطّلابي بات عنوانًا للطلّاب في كافة قضاياهم، إضافة لسعيه الدائم لتطوير حيّز ثقافي سياسي عربي يكون مساحة حُرّة للطلاب والطالبات العرب في جامعة حيفا".

وشارك في النشاط المئات من الطلاب والطالبات، وتفاعلوا بشكل مميز مع الفقرات الفنية، والتي قدّمها طلاب وطالبات من الجامعة، وشمل البرنامج أغانٍ وطنيّة وطربيّة من صُلب الانتماء والهويّة الوطنيّة.

وأشاد التجمّع الطلابيّ الديمقراطيّ في جامعة حيفا بالطلّاب المشاركين في العرض: فرات خطيب، سما شحوك، كارول فرح، تسنيم أبو ريّا، صونيا زعاترة، رغيد مسّاد، شحادة ناصر، غالي سرحان، علي عبّاس، نديم مخّول، حراء نعامنة، أحمد سرحان، زيد معبوك، ومحمد شلاش.

وختم التجمع الطلابي بالقول إنه "نتمنى أن نبقى عند حسن ظنّكم دومًا، ونستمر بالعمل من أجلكم".

التعليقات