تقديم لائحة اتهام ضد شخص من الشمال اعتدى على فتاة قاصر

"طلب العامل من الفتاة مساعدته في نقل الكراسي إلى المخزن، وعندما وصلا إلى المخزن، انتهز المشتبه به الفرصة للاعتداء على الضحية وعناقها من الخلف، وتشبث بها، وقبلها بقوة وأخبرها أنه يحبها".

تقديم لائحة اتهام ضد شخص من الشمال اعتدى على فتاة قاصر

توضيحية (تصوير الشرطة)

قدمت النيابة العامة إلى المحكمة، أمس الإثنين، لائحة اتهام ضد شخص (47 عاما) من الشمال نسبت إليه الاعتداء على فتاة قاصر (13 عاما).

ووفقا للائحة الاتهام فإنه "في يوم 3 آذار/ مارس الجاري لاحظ أحد العاملين وهو آذن في مركز جماهيري بمنطقة الشمال فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا وصلت مبكرًا إلى إحدى الدورات. طلب العامل من الفتاة مساعدته في نقل الكراسي إلى المخزن، وعندما وصلا إلى المخزن، انتهز المشتبه به الفرصة للاعتداء على الضحية وعناقها من الخلف، وتشبث بها، وقبلها بقوة وأخبرها أنه يحبها. هربت الفتاة القاصر وأخبرت صديقتها التي أقنعتها أن تخبر والديها".

وذُكر في لائحة الاتهام أنه "في غضون ذلك، شرع أفراد مركز شرطة الناصرة في تحقيق فوري ومكثف، وبعد التحقيق وجمع الأدلّة تمّ القبض على المشتبه به على الفور. تمّ جمع العديد من الأدلّة من أفراد عائلة الضحية، وضبط الهاتف الخليوي للمشتبه به. كما وتم فحص الكاميرات، وجمع أدلّة من صديقات الضحية. كما تمّ إجراء اختبار عن طريق جهاز كشف الكذب للمشتبه به الذي نفى أعماله ووجد أنه يكذب. وجرى تمديد توقيف المشتبه به (47 عامًا) من وقت لآخر، حتّى تقديم لائحة اتّهام ضدّه لارتكابه جريمة خطيرة تتعلق بالاعتداء على قاصر مرفقة بطلب تمديد التّوقيف حتّى إنهاء الإجراءات القانونيّة".

ووفقا للشرطة فإنه "تمّ القبض على المشتبه، بعد وقت قصير من تقديم الشكوى. المشتبه نفى ما ينسب إليه، ووفقًا لما قال من عادته أنّ يحتضن بطريقة أبوية القاصرين الذين يأتون إلى المركز الجماهيري، لكن دون نية جنسية. وهو متهم بالاعتداء على قاصر لم يبلغ 16 عامًا بعد، دون موافقتها. المشتبه به استغل عمله ومكانته وقربه من القاصرين والفتيات للاعتداء جنسيًا على فتاة وإشباع رغباته".

وأضافت أنه "سنقوم بإبعاده عن المجتمع وتوفير الأمن لجميع القاصرين".

التعليقات