الطيبة: تظاهرة احتجاجية دفاعا عن الأرض والمسكن السبت

قالت اللجنة الشعبية إن "النضال الذي انطلق منذ شهرين لا يزال مستمرا بل وسيتصاعد، وإن الخطوات القادمة ستكون أكثر حدة، لذلك نهيب بأهلنا أن يشاركوا بالنضال إلى جانبنا لأن مصيرنا واحد".

الطيبة: تظاهرة احتجاجية دفاعا عن الأرض والمسكن السبت

من الوقفة على شارع 57 قرب قلنسوة، الأسبوع الماضي (عرب 48)

دعت اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن في الطيبة المواطنين في المدينة والمنطقة إلى المشاركة في التظاهرة الاحتجاجية المقرر لها يوم غد السبت ضد سياسة التضييق على أصحاب الأراضي من قبل السلطات الإسرائيلية.

وقرر أصحاب الأراضي المتضررين غربي شارع 6 بالطيبة وبالتعاون مع اللجنة الشعبية بالمدينة تنظيم تظاهرة يوم غد السبت الساعة الرابعة والنصف عصرا بجانب محطة الوقود "دور" وخيمة الاعتصام (مفرق الجلمة، الشارع الرئيسي 444).

وقالت اللجنة الشعبية في بيان لها إن "الهجمة والضرر ليسا فقط على أصحاب الأراضي في الطيبة والمنطقة، إنما على مستقبل أبنائنا جميعا".

وأضافت أن "النضال الذي انطلق منذ شهرين لا يزال مستمرا بل وسيتصاعد، وإن الخطوات القادمة ستكون أكثر حدة، لذلك نهيب بأهلنا أن يشاركوا بالنضال إلى جانبنا لأن مصيرنا واحد".

وتأتي هذه التظاهرة الاحتجاجية بعد سلسلة خطوات احتجاجية نظمتها اللجنة الشعبية في الطيبة مع أصحاب الأراضي المتضررين، كانت آخرها تظاهرة احتجاجية في قلنسوة على مفرق شارع 57.

التعليقات