مقتل شاب من يافا في حولون

أسفرت جريمة إطلاق نار داخل كراج في مدينة حولون، اليوم الثلاثاء، عن مقتل شاب ثلاثيني من يافا.

مقتل شاب من يافا في حولون

من مكان الجريمة في حولون، اليوم (تصوير نجمة داود الحمراء)

قُتل شاب (30 عاما) من مدينة يافا في جريمة إطلاق نار داخل كراج في مدينة حولون، اليوم الثلاثاء.

وضحية الجريمة في حولون هو الشاب محمد عوض الله من سكان مدينة يافا أصله من بلدة بيت نقوبا إلى الشمال الغربي من مدينة القدس.

القتيل محمد عوض الله

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" بأن "مركز الاستعلامات 101 تلقى، الساعة 10:59، بلاغا بشأن حادثة عنف في مدينة حولون، وسط البلاد، وبدورها وصلت الطواقم الطبية إلى المكان وأجرت عمليات إنعاش لشاب وصفت حالته بالحرجة، نقل بعدها إلى المستشفى لاستكمال العلاج، وبعد فترة وجيزة تمّ إقرار وفاته".

ووفقا للشرطة فإن "الضحية من سكان مدينة يافا، تعرض لإطلاق نار خلال وجوده داخل كراج للسيارات في المنطقة الصناعية - حولون، وعليه حاولت الطواقم الطبية إجراء عمليات إنعاش له، لكن تمّ إقرار وفاته متأثرًا بإصابته الحرجة، وبدورهم وصل أفراد الشرطة إلى المكان وباشروا التحقيق في الملابسات".

31 قتيلا عربيا منذ مطلع العام

جاءت هذه الجريمة في الوقت الذي يشهد المجتمع العربي تصاعدا للجريمة المنظمة، وسط تقاعس الشرطة عن القيام بعملها في توفير الأمن للمواطنين، في ظل مؤشرات على تواطئها مع منظمات الإجرام.

قتل 31 شخصا من المجتمع العربي في جرائم إطلاق نار وطعن منذ مطلع العام 2024 ولغاية اليوم، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.

وتحوّلت جرائم القتل إلى أمر معتاد، ترتكب على نحو شبه يومي في المجتمع العربي الذي يجد نفسه متروكا لوحده في مواجهة العنف والجريمة.

التعليقات