جت المثلث: شباب التجمع في زيارة تضامنية مع عائلة الأسير محمد خلف

قام وفد من اتحاد الشباب الديمقراطي في جت المثلث بزيارة تضامنية لعائلة الأسير محمد خلف (أبو تحرير). وكان ضمن الوفد الدكتور حسان جسار من التجمع. وأعرب أعضاء الوفد عن تضامنهم مع الأسير وتقديرهم لتاريخه النضالي في خدمة القضية الفلسطينية وخدمة بلده

جت المثلث: شباب التجمع في زيارة تضامنية مع عائلة الأسير محمد خلف
قام وفد من اتحاد الشباب الديمقراطي في جت المثلث بزيارة تضامنية لعائلة الأسير محمد خلف (أبو تحرير). وكان ضمن الوفد الدكتور حسان جسار من التجمع. وأعرب أعضاء الوفد عن تضامنهم مع الأسير وتقديرهم لتاريخه النضالي في خدمة القضية الفلسطينية وخدمة بلده.
 
وكان في استقبال الوفد زوجة الأسير وبعض إخوانه وأقربائه معربين عن شكرهم لهذه الزيارة ووقوف الأهالي مع قضيتهم التي أصبحت قضية عامة تهم كل إنسان حر شريف.
 
وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة فعاليات ينظمها التجمع واتحاد الشباب الوطني الديمقراطي في جت لزيادة وعي الشباب الوطني واطلاعهم على معاناة أسرى الحركة الوطنية وذويهم.
 
واستمع الوفد لزوجة الأسير التي قدمت لمحة عن سيرة زوجها وتاريخه النضالي.
 
 ومن جهته أكد سكرتير إتحاد الشباب الوطني الديمقراطي في جت عمر جمل أن "قضية الأسرى هي قضية الجميع وليست محصورة فقط عند عائلة الأسير، فكل إنسان وطني شريف في هذا الزمان يعاقب على أفكاره"، متسائلا عن "الديمقراطية التي تزعمها إسرائيل". كما تمنى الحرية لكل الأسرى في السجون.
 
وفي نهاية الزيارة قدم الوفد درعا تقديريا لذوي الأسير وعائلته، متمنين أن يتم إطلاق سراحه في القريب العاجل.
 

التعليقات