الحركة الوطنية الأسيرة في الداخل الفلسطيني تنعي الأسير المحرر علي غنايم

بمزيد من الأسى والحزن تنعى الحركة الوطنية الاسيرة في الداخل الفلسطيني (الرابطة العربية للأسرى والمحررين في الداخل) الأسير المحرر علي محمد سعيد غنايم "أبو أمجد" من مدينة باقة الغربية في المثلث، والذي توفي مطلع الأسبوع بعد إصابته بنوبة قلبية حادة ومفاجئة لكل أهله وأصدقائه وعائلته وزملائه الأسرى والمحررين

الحركة الوطنية الأسيرة في الداخل الفلسطيني تنعي الأسير المحرر علي غنايم
بمزيد من الأسى والحزن تنعى الحركة الوطنية الاسيرة في الداخل الفلسطيني (الرابطة العربية للأسرى والمحررين في الداخل) الأسير المحرر علي محمد سعيد غنايم "أبو أمجد" من مدينة باقة الغربية في المثلث، والذي توفي مطلع الأسبوع بعد إصابته بنوبة قلبية حادة ومفاجئة لكل أهله وأصدقائه وعائلته وزملائه الأسرى والمحررين.
 
وعلم أن الفقيد كان يتمتع بصحة جيدة، ولم يكن يعاني من أمراض معروفة، وكان في أوج عطائه لقضية فلسطين عامة، وقضية الأسرى والمعتقلين على وجه الخصوص.
 
يذكر أن المرحوم كان قد اعتقل في سجون الاحتلال لسنوات عدة على فترتين، الأولى في أواخر السبعينيات من القرن الماضي، والثانية تحرر منها قبل سنتين حيث قضى ما مجموعه 9 سنوات مدافعا عن قضية شعبه الفلسطيني.
 
الحركة الوطنية الاسيرة في الداخل الفلسطيني إذ تتقدم لشعبنا بالتعازي ولأهله بالمواساة، تتعهد بالاستمرار ومواصلة مشوار الشهداء والأسرى لتحقيق أهداف شعبنا في التحرر.

التعليقات