الحركة الوطنية الأسيرة تدعو للمشاركة في مهرجان النصر الجمعة

مهرجان النصر في القاعة الرياضية في المركز الثقافي في مدينة سخنين بجانب مبنى البلدية يوم الجمعة الموافق 18/5/2012 في تمام الساعة السابعة والنصف مساء

الحركة الوطنية الأسيرة تدعو للمشاركة في مهرجان النصر الجمعة

دعت الحركة الوطنية الأسيرة في الداخل (الرابطة) إلى المشاركة في "مهرجان النصر" في القاعة الرياضية في المركز الثقافي في مدينة سخنين، يوم الجمعة الموافق 18/05/2012، احتفالا بـ"النصر المؤزر الذي حققة الأسرى".

وأصدرت الحركة الوطنية الأسيرة في الداخل بيانا هنأت فيها الشعب الفلسطيني والأسرى. وجاء في البيان "هنيئاّ لشعبنا ولجماهيرنا ولأسرانا درة هذا الشعب العظيم، هنيئا لكل شرفاء الأمة وأحرار العالم بهذا النصر المؤزر الذي حققه أسرانا على سجانيهم، مسجلين بذلك أعظم انتصار للإرادة الإنسانية على جبروت الاحتلال والظلم.. فهنيئا لنا ولأسرانا بوصلة هذا الشعب وضميره الحي".

وأشار البيان إلى أن هذا النصر لم يكن ليتحقق لولا الإرادة الصلبة لأسرانا وتضحياتهم العظيمة ووحدتهم المشهودة وفطنتهم وقدرتهم على كشف كل ألاعيب مصلحة السجون ومحاولات المراوغة والمناورة ودق الأسافين التي لم تسعف مصلحة السجون بإخراجها من أزمتها، فاضطرت إلى الرضوخ لإرادة الأسرى. بحسب البيان.

واعتبر البيان "النصر العظيم" نصرا لشعبنا وللإنسانية ولحقوق الإنسان.

كما وجهت الحركة الوطنية الأسيرة التحية لآلاف الشبان والشابات من كوادر الحركة الوطنية الذين هبوا لنصرة الأسرى ودعمهم من خلال الفعاليات والمظاهرات والتظاهرات والاعتصالات.


وجاء في البيان "ندعو كافة أبناء شعبنا على مختلف انتماءاتهم وكافة الأحزاب والقوى والتيارات السياسية والفعاليات الشعبية لمشاركتنا مهرجان النصر، والذي سيكون في القاعة الرياضية في المركز الثقافي في مدينة سخنين بجانب مبنى البلدية يوم الجمعة الموافق 18/5/2012 في تمام الساعة السابعة والنصف مساء ويتخلل الحفل فقرات فنية ملتزمة متعددة وكلمات للأسرى الذين خاضوا المعركة وفقرات تكريم بأسرى تحرروا مؤخرا".
 

التعليقات