الافراج عن الاسير محمد كناعنة

وقد تفاجأ افراد العائلة والوفد الذي قدم الى السجن من اجل استقباله بابلاغ المحامية اسمهان عبد الهادي المكلفة بانهاء اجرءات الافراج أن الاسير قد تم تحريره في السادسة صباحا من سجن الجلبوع ونقله الى مركز شرطة مسجاف من أجل الافراج عنه من هناك، ما أثار غضب العائلة والقادمين لإستقباله والذين توجهوا الى مسجاف لاتمام مراسيم الاستقبال التي كان من المخطط اقامتها امام سجن شطة.

الافراج عن الاسير محمد كناعنة

            
افرجت ادارة سجن شطة في المروج، صباح اليوم الاحد، عن الاسير محمد كناعنة، الأمين العام السابق لحركة ابناء البلد، الساعة السادسة صباحا، وذلك قبل ساعتين من الموعد المتفق عليه مع العائلة.


وقد تفاجأ افراد العائلة والوفد الذي قدم الى السجن من اجل استقباله  بابلاغ المحامية اسمهان عبد الهادي المكلفة بانهاء اجرءات الافراج أن الاسير قد تم تحريره في السادسة صباحا من سجن الجلبوع ونقله الى مركز شرطة مسجاف من أجل الافراج عنه من هناك، ما أثار غضب العائلة والقادمين لإستقباله والذين توجهوا الى مسجاف لاتمام مراسيم الاستقبال التي كان من المخطط اقامتها امام سجن شطة.


وكانت محكمة  الناصرة قد حكمت على محمد كناعنة (47 عاماً) من عرابة بالسجن الفعلي لمدة 15 شهراً والسجن مع وقف التنفيذ لمدة 18 شهراً ودفع غرامة بمبلغ 3500 شيكل.


وكان قد ادين كناعنة في مخالفات "الاعتداء على ممثل جمهور في ظروف خطيرة" و"احداث الشغب" و"القاء الحجارة على رجال الامن ما ادى الى اصابة شرطي"، في رأسه حسب الادعاء، وذلك لدى مشاركته في احداث يوم النكسة بالجولان المحتل.
 

التعليقات