النائب غطاس يزور عائلة عمداء الأسرى كريم وماهر يونس

النائب غطاس : دعوة مفتوحة للعمل الوطني الشعبي الشامل لضمان التزام الحكومة الإسرائيلية بإطلاق سراح الأسرى ابتداءً من مهرجان الوفاء للأسرى يوم الجمعة القادم الذي سيكون الشرارة الأولى

النائب غطاس يزور عائلة عمداء الأسرى كريم وماهر يونس

قام النائب د.باسل غطاس برفقة عدد من كوادر التجمع يوم الأحد الأخير بزيارة عائلة عمداء الأسرى كريم وماهر يونس اللذان يمضيان هذه الأيام الذكرى ال 31 لاعتقالهم في السجون الإسرائيلية.
وتأتي زيارة النائب د.غطاس كبداية لتحركاته الجماهيرية لضمان تنفيذ إسرائيل لالتزامها بتحرير كل الأسرى حتى أخر أسير ضمن قائمة الأسرى القدامى قبل أوسلو الـ 104 ، والتي تشمل أسرى الداخل الـ 14 .

وقال النائب د.غطاس أن تواصلنا مع الحركة الأسيرة  هو واجب وطني أولي لدعم ملاحم الصمود والبقاء والتحرر للأسرى. كما أننا لا نعول على حسن النوايا الإسرائيلية بالالتزام بالوعود والاتفاقات حتى لو كانت مع الولايات المتحدة الأمريكية.

ورأى أننا أمام الفرصة السياسية الأبرز لتحرير الأسرى القدامي، لذالك ندعو في الذكرى ال 31 لاعتقال الأسرى كريم وماهر يونس في السجون الإسرائيلية للعمل الوطني الشعبي الشامل لضمان التزام الحكومة الإسرائيلية بإطلاق سراح الأسرى ابتداءً من مهرجان الوفاء للأسرى يوم الجمعة القادم الذي سيكون الشرارة الأولى في هذا العمل المبارك.

التعليقات