يافة الناصرة تحتضن الأسيرين سهيل وبدر على الصالح

هذا واستقبل الأسيرين باكاليل الزهور والزغاريد وسط اجواء مؤثرة بمشاركة عدد كبير من أبناء الحي وأصدقائهم وعائلاتهم، الذين اعربوا عن فرحتهم العارمة لعودة ابنائهم الى احضان العائلة.

يافة الناصرة تحتضن الأسيرين سهيل وبدر على الصالح

بعد طول إنتظار وشوق للحرية وبأجواء تملؤها الفرحة العامرة، استقبلت عائلة علي الصالح في بلدة يافة الناصرة بعد ظهر اليوم الأحد ، الأسيرين السياسيين أبناء العمومة سهيل وبدر، بعد أن قضيا اربعة سنوات من الأسر في سجن نفحة في النقب وذلك عقب التهم الأمنية التي وجهت إليهم من قبل الأجهزة الأمنية اﻹسرائيلية.

وفي حديث مع الأسير سهيل علي الصالح  قال :"طبعا لا يمكن وصف شعور الحرية، خصوصًا وخاصة أن حياة الأسر حياة صعبة وقد تركنا العديد من الأشخاص الذين يعانون كثيرااًفي السجن ونحمد الله على خروجنا سالمين وبصحة وعافية، واليوم شعرونا لا يوصف بالخروج إلى الحرية والفرحة عارمة لدينا ، طبعا الأسرى دائمًا يعيشون في معاناه والكثير لم يشاهدوا عائلاتهم منذ أكثر من عشر سنوات".

وفي حديث مع الأسير المحرر بدر علي الصالح قال: "لقد عشنا معاناة كبيرة والظروف كانت قاسية جدا داخل السجن وشديدة جداً. وأتمنى من الله أن يفك أسر جميع الأسرى، وأن نعيش بسلام وأمان. وبالتأكيد فرحتي لن تكتمل اإا بتحرير جميع الأسرى في السجون الاسرائيلية".

ويذكر انه قد كان في استقبال الأسيرين عدد كبير من أبناء العائلة والحي والأصدقاء الذين أربوا عن فرحتهم بتحرير الأسيرين

التعليقات