أم الفحم: المئات في مسيرة مشاعل تضامنًا مع الأسرى (فيديو)

شارك مساء اليوم الأربعاء المئات من الرجال والنساء بمسيرة المشاعل "مي وملح" لنصرة ودعم الاسرى المضربين عن الطعام في السجون الاسرائيلية وسط ترديد الشعارات والعبارات المطالبة بالافراج الفوري عن الاسرى.

أم الفحم: المئات في مسيرة مشاعل تضامنًا مع الأسرى (فيديو)

 شارك مساء اليوم الأربعاء المئات من الرجال والنساء بمسيرة المشاعل "مي وملح" لنصرة ودعم الاسرى المضربين عن الطعام في السجون الاسرائيلية وسط ترديد الشعارات والعبارات المطالبة بالإفراج الفوري عن الاسرى.

انطلقت المسيرة التي نظمتها جمعية "يوسف الصديق" من أمام مسجد حي عين جرار وصولاً إلى ساحة مدرسة وادي النسور في أم الفحم، حيث ردد المتظاهرون العديد من الشعارات كتعبيراً عن دعمه للأسرى في ظل المعركة الشرسة التي يخوضوها مع السجان الاسرائيلي.

واختتمت المسيرة بمهرجان خطابي في ساحة مدرسة وادي النسور، حيث قام الشيخ نائل فواز، رئيس الحركة الاسلامية في أم الفحم/ بالقاء كلمة على الحضور، والتي أكد من خلالها على "الواجب الذي يقع على كل فرد فينا لنصرة الأسرى الذين يقبعون داخل السجون الإسرائيلية، فهم يخضون معركة عز وكرامة رغم اسرهم ومحاولة كسر معنوياتهم".

كما وشدد خلال حديثه على "أن الأسرى في السجون الإسرائيلية يعانون من أشد وأسوء الظروف، إلا أنهم أبوا ورفضوا إلا أن يكملوا مسيرة النضال حتى من داخل السجون الإسرائيلية".

كما وتخلل المهرجان الخطابي فقرة فنية والتي قدم خلالها أنشودة لدعم الاسرى وسط تفاعل كبير من الحضور.

 

التعليقات