اعتقال الأسير المحرر ظافر جبارين

اقتحمت قوات من الشرطة معززة بعناصر من الوحدات الخاصة التابعة لها وجهاز الأمن العام (الشاباك) منزل الأسير المحرر ظافر فتحي جبارين من مدينة الفحم، فجر اليوم الجمعة، واعتقلته بعد أن عاثت خرابا بمحتويات البيت وروعت سكانه.

اعتقال الأسير المحرر ظافر جبارين

الأسير المحرر ظافر جبارين

اقتحمت قوات من الشرطة معززة بعناصر من الوحدات الخاصة التابعة لها وجهاز الأمن العام (الشاباك) منزل الأسير المحرر ظافر فتحي جبارين من مدينة الفحم، فجر اليوم الجمعة، واعتقلته بعد أن عاثت خرابا بمحتويات البيت وروعت سكانه، دون مراعاة لحرمة المنزل وأهله، حسبما أكد عدد من الأهالي.

وأفاد ناشطون سياسيون من أم الفحم أن اعتقال جبارين جاء على خلفية الاحتجاجات والفعاليات النضالية ضد العدوان على القدس والأقصى والحرب على غزة، والاعتداءات التي نفذتها عصابات المستوطنين على المواطنين العرب في البلاد، قبل نحو ثلاثة أسابيع.

يذكر أن الأسير ظافر فتحي جبارين (44 عاما) نال الحرية، يوم 17 حزيران/ يونيو 2019، بعد قضائه 17 عاما من الأسر في السجون الإسرائيلية، وكان قد اعتُقل يوم 18 حزيران/ يونيو 2002، بعد أن اتهمته وأدانته السلطات الإسرائيلية بـ"الانتماء إلى تنظيم فلسطيني محظور، والمشاركة في عمليات مناهضة لإسرائيل".

التعليقات