مع انطلاق حملتها الميدانية؛ حنين زعبي: أهل الناصرة يستحقون الأفضل

*احتضان شعبي حافل لمرشحة الرئاسة لبلدية الناصرة خلال توزيع منشور الانطلاقة في الشارع الرئيسي والسوق * زعبي: إعادة الأمل لأهالي الناصرة عبر نهضة اقتصادية واجتماعية وثقافية، هو ليس حلما بعيدا، بل هو واقع نستطيع تحقيقه

 مع انطلاق حملتها الميدانية؛ حنين زعبي: أهل الناصرة يستحقون الأفضل

* " احتضان شعبي حافل لمرشحة الرئاسة لبلدية الناصرة حنين زعبي خلال توزيع منشور الانطلاقة في الشارع الرئيسي والسوق"

* حنين زعبي : "إعادة الأمل لأهالي الناصرة  عبر نهضة اقتصادية واجتماعية وثقافية، هو ليس حلما بعيدا، بل هو واقع نستطيع تحقيقه"

 

أطلقت مرشحة الرئاسة لبلدية الناصرة، حنين زعبي حملتها الميدانية اليوم وسط استقبال رائع وحفاوة جماهيرية كبيرة. واختارت زعبي أن يوزع اول منشور لها في سوق الناصرة،  مركز المدينة الذي ينتظر من يأخذه بجدية وينقذه من الدمار الاقتصادي والاجتماعي الذي حل به في العقد الأخير.

وجاء في البيان الذي وزع اليوم في المدينة أن "الناصرة هي الإنسان، وهي العمران وهي التاريخ وهي المستقبل. هي مستقبل الناس، كل الناس".

وعدد البيان آفات الناصرة التي تُحاصر النصراوي متل العنف والبطالة والفقر وتغييب التطوير عن الأحياء القديمة في المدينة، وعدم تطوير أحياء جديدة.

وجاء في البيان "إن الناصرة لكل الناس. لكن البلدية الحالية ليست لكل الناس. العلاقة بين البلدية والناس مقطوعة، والثقة مفقودة، والنصراويون لا يشعرون أنهم يسيطرون على قرارهم ومصيرهم في بلدهم.

واختتم  البيان "بأنه آن الأوان لقيادة جديدة، جريئة وواعية ومسؤولة. قيادة تصنع التغيير وتحارب العصبيات والتمييز .تُخطط وتشارك الناس بمهنييها وأكاديميها وشبابها وتجعلهم يصنعون التغيير".

التعليقات