القائمة العربية المشتركة في نتسيرت عليت تقدم قائمة مرشحيها لانتخابات البلدية

وضمت القائمة 34 شخصية تمثل كافة الاحياء و الشرائح والعائلات الروحية في المدينة على مختلف انتماءاتهم السياسية والاجتماعية وفي مركزها التجمع الوطني الديمقراطي والجبهة الديمقراطية ..

القائمة العربية المشتركة في نتسيرت عليت تقدم قائمة مرشحيها لانتخابات البلدية

قدمت القائمة العربية المشتركة في نتسيرت عليت  أمس الاثنين  قائمة مرشحيها لانتخابات البلدية لمأمور الانتخابات و التي ستجري في تاريخ 22-10-2013. وقد قام بتقديم القائمة  وفد يمثل السكان العرب في نتسيرت عليت بقيادة عضوي البلدية د.شكري عواودة ود.رائد غطاس.

وضمت القائمة 34 شخصية تمثل كافة الاحياء و الشرائح والعائلات الروحية في المدينة على مختلف انتماءاتهم السياسية والاجتماعية وفي مركزها التجمع الوطني الديمقراطي والجبهة الديمقراطية .

هذا ويتصدر القائمة كل من د.شكري عواودة ود.رائد غطاس ،ومدقق الحسابات حبيب عودة،والمربية سوسن حامد وفي المكان الخامس المحامية راوية حندقلو ويختتم القائمة رجل الاعمال زياد عمري.

وفي تعقيب للدكتور رائد غطاس قال:ان هذه القائمة تمثل اوسع وحدة صف للسكان العرب في نتسيرت عليت وذلك استمرارا لمسيرة الخمس سنوات الماضية حيث ان وحدة السكان العرب في المدينة اضحت مثلا يحتذى به على المستوى الجماهيري لعرب الداخل،وكلنا ثقة ان هذه الوحدة ستحقق النصر في انتخابات البلدية القادمة ومضاعفة تمثيلها الى اربعة اعضاء في المجلس البلدي.

التعليقات