الناصرة: افتتاح شعبي لمقر القائمة الأهلية وحنين زعبي في حي العمال العرب

* المربية عبير حكيم: "تغيير على الابواب!" * حنين زعبي: "النصراويون اختاروا المستقبل، ولا احد يرى المستقبل دون تغيير بالفعل"

الناصرة: افتتاح شعبي  لمقر القائمة الأهلية وحنين زعبي في حي العمال العرب

* المربية عبير حكيم: "تغيير على الابواب!"

* حنين زعبي: "النصراويون اختاروا المستقبل، ولا احد يرى المستقبل دون تغيير بالفعل"
"الادارة الحالية اختصرت توقعات النصراوي " بتزفيت الشوارع" والقمامة والرصيف والإضاءة !"، "جئنا لنرفع ونعلي من طموح كل نصراوي ونصراوية!"

 

وسط ترحيب واسع وحشد كبير من الحضور من أهالي الحي، افتتح المقر الانتخابي للقائمة الأهلية والمرشحة لرئاسة بلدية الناصرة حنين زعبي في حي العمال العرب.

وكان من اللافت أنه إلى جانب الحضور، جلس أعداد كبيرة أهالي الحي في شرفات منازلهم يتابعون الافتتاح ويصغون للكلمات، التي بدأتها مرشحة العضوية في القائمة الأهلية، المربية عبير حكيم في الاجتماع معلنة أن معادلة جديدة تتبلور في الناصرة.

وقالت المربية حكيم: "لسنا باحثين عن غنائم، وسنواتي الطويلة التي نذرتها للتعليم، اختمها بالعمل والسعي مع مرشحة الرئاسة حنين زعبي والقائمة الأهلية بحثا عن تغيير جدي، يرفع من مكانة البلد وأهلها وينقلنا جميعاً إلى بر الأمان".

من جانبها، استعرضت مرشحة الرئاسة النائبة حنين زعبي مجمل القضايا الحياتية الملحة والحارقة، التي تشكل أزمة البلد ومأزقها، والتي هي بحاجة ماسة للاهتمام والمعالجة والاعتناء بها، وتقديم الحلول وتجهيز المخططات المناسبة لإصلاحها، وفي مقدتها قضية التعليم، الذي يشهد تدهوراً خطيراً في ظل فشل الإدارة الحالية في نشله من حالته الصعبة، حيث تحتل الناصرة المواقع الأخيرة في تحصيل امتحانات الثانوية "البجروت".

وتحدثت زعبي عن قضية المسكن التي باتت تقلق الجميع، وتطرقت الى تقاعس وإخفاق البلدية في النهوض بالحالة الاقتصادية في الناصرة في مجالات كثيرة، مثل السياحة والتجارة والمنطقة الصناعية وتوفير أماكن عمل للشباب والشابات في الناصرة.

كما عددت حنين زعبي الاحتياجات الحقيقية للناصرة والتي يستحقها النصراويون والنصراويات، معتبرة أن اختصار التوقعات لأهالي الناصرة بتزفيت الشوارع وجمع القمامة وإضاءة الشوارع هي حالة لا نقبلها، رغم أهمية هذه المواضيع. وأكدت على أن بلدية كل مهمتها هي خفض سقف التوقعات والسعي لتعويد الناس على القبول بالواقع المرير، هي بلدية فاشلة يجب أن تولي وبسرعة.

وختمت زعبي بالقول: "جئنا لنعلي ونرفع من طموح كل نصراوي ونصراوية، نريد بلدية تحترم الإنسان المواطن وتتعامل بجدية مع حقوقه وحاجاته".


 

التعليقات