الناصرة؛ القائمة الأهلية تقدّم أوراقها: وجوه شبابية ونسائية وشخصيات اجتماعية

"القائمة الأهلية" وشارتها "ق": تمثيل يتسع الناصرة من أقصاها إلى أقصاها، خطاب جديد ورؤية لتغيير بالفعل!

الناصرة؛ القائمة الأهلية تقدّم أوراقها: وجوه شبابية ونسائية وشخصيات اجتماعية

* "القائمة الأهلية" وشارتها "ق": تمثيل يتسع الناصرة من أقصاها إلى أقصاها، خطاب جديد ورؤية لتغيير بالفعل!
* المحاضر الجامعي سليم (عدوان) سليمان على رأس القائمة الأهلية، عضو البلدية عوني بنا في المكان الثاني، الأستاذ والمهندس همام أبو أحمد في المكان الثالث، في المكان الرابع المربية عبير حكيم، الخامس شريف علي، السادس وسام عبد الله، وفي المكان السابع علا نجار، وفي المكان الثامن المربي صالح حلومي، والمكان التاسع طالبة الدكتوراة هبه يزبك، والعاشر مهندس المواصلات ألبير أندريا.


قدمت القائمة الأهلية وشارتها "ق" أوراقها لمأمور الانتخابات عشية اقتراب الانتخابات القريبة لبلدية الناصرة يوم أمس، الثلاثاء، واعتبر المحاضر الجامعي سليم (عدوان) سليمان أن "القائمة تعبّر عن إرادة المواطن النصراوي في إحداث التغيير الحقيقي الذي يسعى إليه. لقد اعتمدنا في تشكيل القائمة على تمثيل كلّ شرائح مدينتنا وأبرزنا شريحتين أساسيتين: الشباب والنساء".

وقال سليمان إنّ القائمة لديها رؤية لتطوير البلد، والعمل على إخراج البلد من الأزمة الحالية العالقة بها، وستقدّم برنامج العمل المفصّل للجمهور النصراوي خلال الأيام القريبة.

وأضاف أن المرشحين في القائمة يعتزون بانتمائهم للناصرة، ويغارون عليها وعلى مصلحة أهلها، ولديهم خبرة في العمل الاجتماعي والجماهيري ويتمتعون بكفاءات مهنية وقدرات قيادية، وسيشكلون كتلة قوية ومؤثرة في المجلس البلدي القادم.

واعتبرت المربية عبير حكيم، مديرة مدرسة الزهراء الإعدادية سابقًا، أنّ القائمة تمثل كل نصراوي، وتتحدث مع الناس عن المستقبل وطموحات النصراويين. وقالت: "مثلما خدمت البلد في سلك التعليم، فأنا مستمرة في خدمتها ببلدية قوية ضمن رؤية القائمة الأهلية ومرشحتها حنين زعبي".
وجاء ترتيب القائمة:

1.     سليم (عدوان) سليمان- رئيس القائمة.
2.     عوني بنا.
3.     همام أبو أحمد.
4.     عبير حكيم.
5.     شريف علي.
6.     وسام عبد الله.
7.     علا نجار.
8.     صالح حلومي.
9.     هبه يزبك.
10. ألبير أندريا.

 


 

التعليقات