كوكب أبو الهيجاء: قاسم أحمد يقدم ترشيحه للرئاسة ويتعهد بحملة انتخابات حضارية

دعا مرشح الرئاسة للسلطة المحلية في قريه كوكب أبو الهيجاء السيد قاسم أحمد إلى الحفاظ على قواعد التنافس الحضاري، وتحويل هذا التنافس إلى حوار بناء ومفيد بين مختلف شرائح المجتمع والأفراد في القرية حول أفضل الطرق لإدارة شؤون القرية

كوكب أبو الهيجاء: قاسم أحمد يقدم ترشيحه للرئاسة ويتعهد بحملة انتخابات حضارية

دعا مرشح الرئاسة للسلطة المحلية في قريه كوكب أبو الهيجاء السيد قاسم أحمد إلى الحفاظ على قواعد التنافس الحضاري، وتحويل هذا التنافس إلى حوار بناء ومفيد بين مختلف شرائح المجتمع والأفراد في القرية حول أفضل الطرق لإدارة شؤون القرية.

جاء ذلك بعد تقديم أوراق ترشيحه يوم أمس، الاثنين، لمأمور الانتخابات في مبنى المجلس المحلي في القرية.

وقال "كلنا أعلنا وكتبنا في بياناتنا أننا نريد أن نخدم أهالي قريتنا، واعتقد أن أولى هذه الخدمات يجب أن تتجسد في أفضل السبل لخوض هذه الانتخابات، وكيفية الوصول إلى رئاسة وعضوية السلطة المحلية. وأقصد أن تكون الحملات الإعلامية والانتخابية إيجابية بمعنى أن يَعرض كل مرشح أفكاره وبرامجه وسجله بصوره حضارية، لأن من شأن ذلك أن يساهم في رفع مستوى النقاش والتداول في الشأن المحلي والقطري الوطني العام".

وأعرب قاسم أحمد عن ثقته بحملته ومبادرته المدعومة من حزب التجمع وشرائح اجتماعية مختلفة في القرية، وقال "أنا أخوض هذه الحملة وأنا أنظر إلى حاضر ومستقبل قريتي وأجيالها بمنظار المصلحة العامة والحرص الكبير".

وردا على سؤال حول التذمر المنتشر في القرية من كثرة المرشحين، وأن هذا يشكل عبئاً على المواطنين من حيث صعوبة الاختيار، قال: "أنا أتفهم استياء المواطنين من كثرة المرشحين، وكما هو معروف فإن للديمقراطية سلبياتها أيضا، ولكن أريد أن أوضح أنني عندما أعلنت عن ترشيحي كان في الساحه مرشحان اثنان فقط، ومع ذلك فإن للمواطن أن يختار المرشح الأنسب بنظره".

من جهته قال المرشح الأول في قائمة العضوية نضال حجوج: "نتعهد بجعل عضويتنا سندا حقيقياً لمن يتولى إداره المجلس، وأن يكون صوتنا قويا ودورنا فاعلا".

وكان قد قدم فرع التجمع قائمة مرشحيه لعضوية المجلس المحلي يوم أمس، الثلاثاء، والتي يتصدرها رجل الأعمال وعضو سكرتاريا الفرع، نضال حجوج، وبمرافقه سكرتير الفرع (مرشح الرئاسه) الأخ قاسم أحمد وأمين عام حزب التجمع ابن القرية عوض عبد الفتاح.

وشملت القائمه ستة أعضاء مرشحين وهم نضال حجوج، وعلاء عودة، ومهدي أبو الهيجاء، وسمر عبد الفتاح، وعلي عبد الكريم وفادي غانم.

وقال حجوج "ننظر إلى العضوية باعتبارها مسؤولية كبيرة، ونتعهد بأن نبذل جهداً كبيراَ لأداء دورنا داخل إدارة المجلس. نحن واثقون بأننا سنحقق تمثيلا لائقاً في السلطة المحلية".

التعليقات