النائبة حنين زعبي عند الإدلاء بصوتها: نحن البديل العقلاني الذي يخاطب عقول الناس ويحترمهم

وأعلنت النائبة حنين زعبي في حديثها مع الصحافيين عن قناعتها وإيمانها القويين بتدفق أهالي الناصرة على صناديق الاقتراع وإخراج الناصرة من أزمتها. هناك بديل اسمه القائمة الأهلية وحنين زعبي. هذا البديل لم يكن ولا مرة في الماضي شريكا في أزمة الناصرة.

النائبة حنين زعبي عند الإدلاء بصوتها: نحن البديل العقلاني الذي يخاطب عقول الناس ويحترمهم

أدلت النائبة حنين زعبي مرشحة الرئاسة عن القائمة الأهلية في الناصرة،، صباح اليوم بصوتها في صندوق 61 القائم في مدرسة ابن خلدون، وسط تواجد حشود صحافية محلية ودولية.

وأعلنت النائبة حنين زعبي في حديثها مع الصحافيين  عن قناعتها وإيمانها القويين بتدفق أهالي الناصرة على صناديق الاقتراع لصنع التغيير، وإخراج الناصرة من أزمتها. وقالت النائبة حنين زعبي للصحافيين: أنا أومن بتدفق أهالي الناصرة، فأنت اليوم تعطيهم فرصة لانتخابات غير صورية، الذي يشاركون اليوم في الانتخابات ليسوا من شاركوا في السابق. هناك بديل اسمه القائمة الناصرة وحنين زعبي. هذا البديل لم يكن ولا مرة في الماضي شريكا في أزمة الناصرة. الناصرة التي تعاني من جمود لمدة 20 عاما في تطور البنى التحتية، في تطور أحياء سكنية وفي جودة الحياة، وتطور شباب الناصرة".

وأضافت مرشحة الرئاسة حنين زعبي تقول: إن المصالح التجارية التي هي القوة الاقتصادية الأهم لتطور الناصرة أخذت تهاجر من المدينة. واليوم أنت تعطي الناس، ونساء الناصرة بديل ، تقول للنساء لديكم مكان في الخارطة السياسية، وتقول لجيل مثقف ومتعلم عليكم أن تقودوا البلد وتخرجوا الناصرة من أزمة، هي مقارنة بباقي البلدات والقرى العربية المجاورة أزمة بكل المفاهيم وتخلف بكل المفاهيم التربوية والمعمارية.

وأعربت حنين زعبي عن أسفها لكون المعركة الانتخابية غير نزيهة على الإطلاق، ودعت وسائل الإعلام والصحافة إلى التحقيق في التقارير والمعلومات المتوفرة لدى الصحافة والصحافيين حول  التهديدات التي وصلت للناس، والإغراءات بمنحهم رخص بناء وامتيازات أخرى، مشيرة إلى المحاولات المكشوفة لعمليات التزفيت في موسم الانتخابات، والوعود المقطوعة بإجراء إصلاحات لم تتم على مدار 20 هاما.

وخلصت زعبي إلى القول: أنا أعول على ذكاء الناس ونزاهتهم، فنحن لا نستخف بعقول الناس، بل نحترم الناس ونخاطبهم بعقلانية وبخطاب عصري، وأنا أومن بالإنسان، إذا احترمت الإنسان يعطيك ويبادلك هذا الاحترام. 

التعليقات