تجمع ترشيحا يشكر الأهالي على الثقة

"لسان الضاد يجمعنا.. والتجمع الترشيحاني يُحقق إنجازا جديدا وانتصارا آخر للحركة الوطنية في ترشيحا"..

تجمع ترشيحا يشكر الأهالي على الثقة

التجمع الوطنيّ الديمقراطيّ
قائمة التحالف الوطني الديمقراطي- ترشيحا
شكر وامتنان

لسان الضاد يجمعنا.... والتجمع الترشيحاني يُحقق إنجازا جديدا وانتصارا آخر للحركة الوطنية في ترشيحا...

أهلنا الأعزاء في ترشيحا،
انتهت الانتخابات المحلية، وحقق التجمع الوطنيّ الديمقراطيّ بقائمته التحالفية انتصارًا ساحقًا وفق كلّ المعايير والمقاييس، ذلك أنّ قائمتنا حصلت على عضوين في البلدية بأصوات أهلنا في ترشيحا الذين نعتز ونفتخر بهم ونثمن ثقتهم بنا عاليا. إننّا إذْ نهنئ أنفسنا بهذا الإنجاز المشرف، فلا يُمكننا بأيّ حالٍ من الأحوال التغاضي عن النصر الذي حققه التجمع الوطنيّ الديمقراطيّ في قريتنا الحبيبة، ترشيحا.

لقد تبوأت قائمتنا المكان الأوّل بدون منافسٍ أوْ منازعٍ بالرغم من كل محاولات السلطة المحلية بالوقوف وراء إفشال الحركة الوطنية والقضاء على المد القومي الذي يمثله التجمع وقائمة التحالف الوطني في ترشيحا بشتى الأساليب العنصرية والتحريضية، وفي هذا المقام نهنئ قائمة الإخاء والتعاون والأخ أيمن شناتي بتمثله أيضا، ونقول ونفصل إنّ ما يجمعنا أكثر بكثير ممّا يُفرّقنا، فالانتخابات يوم، ونحن لبعضنا دوم وأمنا الغالية ترشيحا تبقى الحضن الذي يجمعنا دائمًا وأبدًا.

وفي هذه المناسبة، نتوجّه بجزيل الشكر والامتنان لأهلنا في ترشيحا من قاموا بالتصويت لصالح قائمة التحالف الوطني الديمقراطي، ومنحونا هذه الثقة الغالية، بفضلكم سيداتي وسادتي، سجّلنا هذا الانتصار، وعلى سبيل الذكر لا الحصر، يكفينا فخرًا واعتزازًا، طبعًا بكم، أنّكم رفعتم اسم ترشيحا عاليًا، فقد تبيّن بعد الفرز النهائيّ للأصوات أنّ التجمع في ترشيحا حصل على أعلى نسبة تصويت وبالتالي حصل على مقعدين، وهذه شهادة لكم، قبل أنْ تكون لنا، بأنّ البوصلة الوطنيّة ما زالت تُحرككم وتنبض داخلكم وتجري في عروقكم.

إنّ هذا الانتصار بالنسبة لنا بات مُحفزًا لمواصلة النضال من أجل إحقاق الحقوق العادلة والتفرغ أيضًا لمواجهة المشاكل المستعصية التي نُعاني منها على الصعيد المحليّ، انتهت الانتخابات المحلية، ولكنّ المعركة على الأرض ما زالت مستمرّة، وسنستمر في مسيرة النضال لما في ذلك من مصلحة لكلّ مواطن ومواطنة في عروس الجليل، ترشيحا.

أحباءنا في ترشيحا لقد منحتمونا ثقتكم الغالية وهي بالتالي بمثابة رافعة لنا لاستمرارية نشاطنا وحراكنا ونضالنا لضمان مستقبل أفضل لحبيبتنا ترشيحا، ونحن بدورنا في التجمع الوطني الديمقراطي، نعدكم إنا على العهد باقون. وفي هذا السياق نتوجه إلى أبناء بلدتنا بدعوتهم لوحدة الصف الترشيحاني، إذ ندعوكم لأن نقف وقفة رجل واحد، والالتفاف حولنا والعمل سوية والترفع عن أي اعتبارات أخرى لان مصلحة قريتنا ترشيحا تبقى فوق كل الاعتبارات.

قلنا، وما زلنا وسنبقى نقول: لسان الضاد يجمعنا. شكرًا للجميع، مع حفظ الألقاب والأسماء، جزيل الشكر لكلّ من ساهم في تحقيق النصر، ومن نصرٍ إلى نصرٍ سنُحقق الإنجازات، لأننّا نؤمن، قلبًا وقالبًا، قولاً وفعلاً، بأنّ الحقّ يؤخذ ولا يُعطى.
شكرًا لكم/ ن......
 
بمناسبة هذا الانجاز المشرف، سوف ندعوكم جميعا للاحتفال سوية بهذا النصر للحركة الوطنية، وذلك من خلال احتفال متواضع سنعلمكم عن موعده خلال الأيام القريبة.

دمتم بخير ودامت حبيبتنا ترشيحا عروسا للجليل وركنا للجبل وشامخة بعزة وكرامة أهلها الطيبين

مع فائق الشكر والمحبة والتقدير
التجمع الوطني الديمقراطي
قائمة التحالف الوطني الديمقراطي
ترشيحا
 

التعليقات