نتائج الانتخابات الرئاسية في الجولة الثانية في البلدات العربية

نتائج انتخابات الجولة الثانية في البلدات العربية التي لم تحسم فيها انتخابات الرئاسة في الجولة الثانية، والتي جرت الثلاثاء: طمرة: د. سهيل ذياب، كفركنا: محاهد عواودة، رهط: طلال القريناوي، كفر قرع: حسن عثامنة..

نتائج الانتخابات الرئاسية في الجولة الثانية في البلدات العربية

احتفالات في طمرة بفوز سهيل ذياب

جرت يوم امس الثلاثاء، الجولة الثانية لانتخابات السلطات المحلية في عدد من القرى والمدن في الجليل والمثلث والنقب حيث اغلقت  صناديق الاقتراع في الساعة العاشرة ليلا وإعلان النتائج لاحقا.

وتأتي هذه الجولة لعدم تمكّن أي مرشح رئاسي من حسم المنافسة الانتخابية من الجولة الأولى من خلال الحصول على النسبة القانونية التي تؤهله للفوز بالرئاسة (40%)، حيث يتأهل المرشحان اللذان حصلا على أعلى نسبة تصويت في الجولة الاولى، للتنافس على كرسي الرئاسة في الجولة الثانية.
وفيما يلي النتائج:

طمرة: د. سهيل ذياب

أفرزت نتائج انتخابات الجولة الثانية في مدينة طمرة عن فوز المرشح الدكتور سهيل ذياب برئاسة البلدية متغلبًا على منافسه ورئيس البلدية السابق موسى أبو رومي.

قلنسوة: عبد الباسط سلامة

 أفرزت نتائج الانتخابات للجولة الثانية في مدينة قلنسوة عن فوز المرشح عبد الباسط سلامة برئاسة البلدية بعد حصولهة على 4956، متغلبًا على منافسه المرشح عبد الكريم جمل الذي حصل على 3569 صوتًا.


مجلس بسمة عارة: راغب كبها
بسمة طبعون: منير زبيدات

البعنة: عباس تيتي

أعاد أهالي قرية البعنة انتخاب رئيس المجلس الحالي عباس تيتي لدورة رئاسية جديدة ضمن الجولة الانتخابية الثانية. وتغلب التيتي على منافسه علي خليل بفارق 105 أصوات حيث حصل الرئيس على 2095 صوتًا بينما حصل منافسه على 1990 صوتًا.

المغار: زياد دغش

 أسفرت النتائج في قرية المغار عن فوز المرشح زياد دغش برئاسة المجلس متفوقًا على الرئيس الحالي المرشح فريد غانم.

نحف: عمر إسماعيل

 حقق المرشح عمر إسماعيل انتصارًا في الجولة الانتخابية الثانية متغلبًا على منافسه عبدالباسط قيس، ليصبح بذلك رئيسًا للمجلس المحلي في قرية نحف. وتغلب اسماعيل على قيس بفارق قليل عبارة عن 109 أصوات.

دبورية: زهير يوسفية

 حقق المرشح زهير يوسفية فوزا على منافسه رفعت عزايزة ليصبح رئيسًا لمجلس دبورية المحلي وذلك ضمن الجولة الانتخابية الثانية .

طلعة عارة: مصطفي اغبارية أبو أسامة

بيت جن: بيان قبلان

حقق المرشح بيان قبلان انتصارًا في الجولة الانتخابية الثانية متغلبًا على منافسه نزيه دبور، ليصبح بذلك رئيسًا للمجلس المحلي في قرية بيت جن.

رهط: طلال القرناوي

أسفرت نتائج الانتخابات للجولة الانتخابية الثانية في رهط عن فوز المرشح طلال القريناوي حيث تفوقه على منافسه الرئيس الحالي والمرشح فايز أبو صهيبان. 

اللقية: سالم أبو عايش
بئر المكسور: محمد غدير
كعبية: زيدان كعبية

استطاع رئيس المجلس الحالي لبلدة الكعبية طباش حجاجرة، زيدان كعبية التغلب على منافسه ياسر طباش والفوز برئاسة جديدة لخمس سنوات أخرى.

الزرازير: عاطف غريفات

كوكب أبو الهيجاء: زاهر صالح

فاز المرشح زاهر صالح على منافسه مرشح الجبهة الديمقراطية قاسم حجوج بفارق 11 صوتا فقط ليكون زاهر رئيسا للمجلس المحلي للدورة الحالية.

كفركنا: مجاهد عواودة

دير الأسد: أحمد دباح 

اتفق المرشحان أحمد ذباح ومرشح الجبهة نصر صنع الله  بالتناوب على إدارة السلطة المحلية في دير الأسد وفق اتفاق لم تتضح تفاصيله بعد، وبموجب الاتفاق يكون يكون ذباح الرئيس الحالي هناك بعد اجراء انتخابات شكلية.

زيمر: ذياب غانم

 ذياب غانم كان من المقرر ان ينافس سهيل زيدان في الجولة الثانية، لكن الاخير انسحب، وبعد الانتخابات فاز الحاج ذياب غانم.
وهذه هي الدورة الثانية لذياب غانم في رئاسة المجلس المحلي، الذي رحلت عنه اللجنة المعينة قبل هذه الانتخابات والتي استمرت ست سنوات.

الرينة: خالد طاطور
كفرقرع: حسن عثامنة

عسفيا: وجيه كيوف

أعاد أهالي عسفيا اليوم انتخاب رئيسهم الحالي وجيه كيوف لدورة انتخابية ثانية ضمن الجولة الثانية للانتخابات التي جرت ما بينه وبين المنافس رائد منصور.

أبوسنان: نهاد مشلب
الجديدة – المكر: محمد الشامي

حقق المرشح محمد شامي فوزا على منافسه عمر كيال ليصبح رئيسًا لدورة ثانية لمجلس الجديدة - المكر المحلي وذلك ضمن الجولة الانتخابية الثانية.

كفركما: زكريا نابسو

التعليقات