شفاعمرو: المحكمة ترفض ادعاءات حول نزاهة الانتخابات

شفاعمرو: المحكمة ترفض ادعاءات عرسان ياسين الأساسية * أمين عنبتاوي: حلقة أخرى في مسلسل تعكير صفو الأجواء بدل تقبل الحسم الديمقراطي

شفاعمرو: المحكمة ترفض ادعاءات حول نزاهة الانتخابات

الرئيس المنتخب أمين عنبتاوي

قررت المحكمة المركزية في حيفا اليوم، الثلاثاء، شطب الادعاءات الأساسية التي تقدم بها عرسان ياسين حول وجود عمليات تزوير كبيرة في شفاعمرو، ورفضت طلبه بالتدقيق في سجلات الطلاب خارج البلاد التي يدعي أن بعضهم قد صوّت، فيما سمحت فقط، بموافقة جميع الأطراف والمحامين، بعدّ المغلفات التي لم يتم استخدامها للتصويت وذلك بحضور مندوبين من كل الأطراف.

من جانبه أكد رئيس البلدية المنتخب أمين عنبتاوي من خلال موقعه للتواصل الاجتماعي على أن ما يقوم به المرشح عرسان ياسين الآن ما هو إلا حلقة أخرى في مسلسل محاولاته البائسة لتعكير صفو الأجواء بالبلد بدل تقبل الحسم الديمقراطي واحترام قرار الناخب الشفاعمري.

وأضاف عنبتاوي: قرار المحكمة كان الاستجابة لطلبهم بالسماح لهم بإجراء عد للمغلفات التي لم تستعمل بالتصويت، ولم يكن أي حديث عن إعادة انتخابات أو فتح صناديق. النيابة قبلت ذلك والمحامي الموكل من طرفنا لم يعارض لأننا متأكدون بأن الانتخابات كانت نزيهة وذلك بشهادة مأمور الانتخابات أيضاً.

وأوضح عنبتاوي: "نحن بدورنا استلمنا البلدية بشكل رسمي يوم السبت الفائت بمشاركة المئات من المواطنين الذين عبروا عن فرحتهم الصادقة بالانتصار لشفاعمرو، هذا وسنبدأ بمزاولة العمل فعلياً يوم الخميس القريب بعد الانتهاء من دورة لمدة ثلاثة أيام لرؤساء السلطات المحلية الجدد والتي تنظمها وزارة الداخلية في القدس".
 

التعليقات