28/07/2015 - 09:44

حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة والموجة الحارة تتجدد الخميس

تبقى الأجواء حارة في الجبال وحارة بشكل كبير في باقي المناطق، ومن ثم تشتد الموجة الحارة مجدداً في معظم أيام الأسبوع القادم لتصبح الأجواء حارة بشكل كبير في جميع المناطق.

حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة  والموجة الحارة تتجدد الخميس

اليوم الثلاثاء يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا

تشير خرائط دائرة الأرصاد الجوية أنه رغم الاستقرار على درجات الحرارة إلا أن الموجة الحارة ستتجدد الخميس ويتوقع الراصد الجوي، أن تبقى الأجواء حارة  خلال الأيام الحالية ويطرأ انكسار محدود على قوة الموجة  الحارة التي تأثرت بها البلاد بالأيام السابقة، لكن بدون أن نشعر بهذا الانكسار بشكل ملحوظ، ومن المتوقع أن تتجدد الموجة الحارة الخميس.

تبقى الأجواء حارة في الجبال وحارة بشكل كبير في باقي المناطق، ومن ثم تشتد الموجة الحارة مجدداً في معظم أيام الأسبوع القادم لتصبح الأجواء حارة بشكل كبير في جميع المناطق.

اليوم الثلاثاء يتوقع الراصد الجوي  أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا في المناطق الجبلية والساحلية، وحارا في المناطق السهلية، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 أما اليوم الأربعاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.  واعلم.

 وتتجدد الاجواء الحارة من جديد بحيث ترتفع درجات الحرارة بشكل لافت في كافة المناطق وتصبح الاجواء حارة جداً في كافة المناطق خاصة السهلية والمنخفضة ومناطق الأغوار والبحر الميت وتكون درجات الحرارة أعلى من المعدل السنوي بحوالي 5-7 درجات مئوية .  

وفي يوم الجمعة يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا إلى شديد الحرارة في كافة المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات