29/07/2015 - 08:12

أجواء حارة: أكثروا من شرب الماء وتجنبوا أشعة الشمس

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، اليوم الأربعاء، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت.

أجواء حارة: أكثروا من شرب الماء وتجنبوا أشعة الشمس

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة

يتوقع الراصد الجوي في البلاد أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، اليوم الأربعاء، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويطرأ يوم غد الخميس ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا بوجه عام في معظم المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وبعد غد الجمعة يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا إلى شديد الحرارة في كافة المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما يوم السبت المقبل فيطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا إلى شديد الحرارة في كافة المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

وينصح بعدم التعرض لأشعة الشمس خلال وقت الظهيرة والإكثار من شرب الماء نهارا في ظل ارتفاع دراجات الحرارة المتوقع خلال اليوم ونهاية الأسبوع.

التعليقات