03/08/2015 - 09:39

حالة الطقس: تساقط أمطار محلية مع تواصل الموجة الحارة

يتوقع الراصد الجوي أن تنخفض درجات الحرارة بشكل تدريجي خلال الأيام القادمة ويتوقع تكون سحب فوق مناطق مختلفة من البلاد والتي قد تتسبب بتساقط أمطار محلية متفرقة، وذلك مع بقاء الموجة الحارة التي تجتاح البلاد منذ عدة أيام.

حالة الطقس: تساقط أمطار محلية مع تواصل الموجة الحارة

اليوم الاثنين يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقاء الطقس حارا إلى شديد الحرارة

 يتوقع الراصد الجوي أن  تنخفض درجات الحرارة  بشكل تدريجي خلال الأيام القادمة ويتوقع تكون سحب  فوق مناطق مختلفة من البلاد والتي قد تتسبب بتساقط أمطار محلية متفرقة، وذلك مع بقاء الموجة الحارة التي تجتاح البلاد منذ عدة أيام.

 ورغم تساقط الأمطار المحلية، تتأثر المنطقة  بموجة حر من المتوقع أن تستمر حتى مساء يوم الأربعاء القادم، بحيث ترتفع درجات الحرارة خلالها عن معدلاتها بحدود 8-9 درجات مئوية وتسود أجواء حارة بوجه عام.

  اليوم الاثنين يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقاء الطقس حارا إلى شديد الحرارة في كافة المناطق وظهور السحب على ارتفاعات مختلفة والتي قد تسبب أيضا تساقط أمطار محلية على مناطق محدودة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الثلاثاء يطرأ انخفاض طفيف آخر  على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا إلى شديد الحرارة في كافة المناطق مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة والتي قد ينتج عنها تساقط زخات محلية من الامطار على مناطق محدودة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتواصل درجات الحرارة بالانخفاض في يوم الأربعاء، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة احيانا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 وفي يوم الخميس يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات