17/08/2015 - 08:21

حالة الطقس: استمرار موجة الحر حتى أواخر الأسبوع

يكون الجو اليوم الإثنين حاراً وجافاً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية.

حالة الطقس: استمرار موجة الحر حتى أواخر الأسبوع

استمرار موجة الحر

يكون الجو اليوم الإثنين حاراً وجافاً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة  تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم غد الثلاثاء يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا إلى شديد الحرارة في كافة المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

يوم الأربعاء لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا إلى شديد الحرارة في كافة المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

يوم الخميس يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا بوجه عام في معظم المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

يوم الجمعة نهاية موجة الحر، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا في المناطق الجبلية، وحارا في المناطق السهلية، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

يوم السبت لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا في المناطق الجبلية والساحلية، وحارا في المناطق السهلية، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وينصح تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس في فترات الظهيرة، وينصح كذلك شرب الماء بكثرة لتفادي الإصابة بالجفاف، ويخشى من انتشار الحرائق في المناطق الحرجية والحقول خصوصاً في الجبال والمناطق الداخلية.

التعليقات