18/08/2015 - 07:05

حالة الطقس: الجو حار إلى شديد الحرارة

طقس فلسطين: يطرأ انخفاض طفيف في درجات الحرارة اليوم الثلاثاء مع بقاء الجو حاراً إلى شديد الحرارة، ودرجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية

حالة الطقس: الجو حار إلى شديد الحرارة

يطرأ انخفاض طفيف في درجات الحرارة اليوم الثلاثاء مع بقاء الجو حاراً إلى شديد الحرارة، ودرجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

غدا الأربعاء يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو حاراً نسبيا إلى حار، ودرجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بعد غد الخميس يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو حاراً نسبيا إلى حار، ودرجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا   والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

يوم الجمعة يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف  ارتفاع الموج.

يوم السبت يكون الجو صافياً بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

التعليقات