20/08/2015 - 07:57

حالة الطقس: درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي

يطرأ اليوم الخميس انخفاض آخر في درجات الحرارة مع بقاء الجو حاراً نسبيا إلى حار، ودرجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية.

حالة الطقس: درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي

انخفاض آخر في درجات الحرارة مع بقاء الجو حاراً نسبيا إلى حار

يطرأ اليوم الخميس انخفاض آخر في درجات الحرارة مع بقاء الجو حاراً نسبيا إلى حار، ودرجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

يوم غد الجمعة يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

يوم السبت يكون الجو صافياً بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر في درجات الحرارة التي تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

يوم الأحد من الأسبوع المقبل يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف بوجه عام، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة، خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشرة والساعة الرابعة عصراً.

التعليقات