24/08/2015 - 08:08

حالة الطقس: انخفاض في درجات الحرارة

يطرأ اليوم، الإثنين، انخفاض درجات الحرارة على ، ويكون الطقس صيفيا عاديا في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا إلى حار في باقي المناطق مع ظهور بعض السحب المنخفضة.

حالة الطقس: انخفاض في درجات الحرارة

انخفاض في درجات الحرارة

يطرأ اليوم، الإثنين، انخفاض درجات الحرارة على ، ويكون الطقس صيفيا عاديا في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا إلى حار في باقي المناطق مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الثلاثاء: يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس صيفيا عاديا في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا إلى حار في باقي المناطق مع ظهور السحب المنخفضة احيانا، كما ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق في شمال البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الأربعاء: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق مع ظهور السحب المنخفضة وخاصة في شمال البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الخميس: لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الجمعة: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات