26/08/2015 - 07:43

حالة الطقس: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

حالة الطقس في فلسطين: يكون الجو اليوم الأربعاء غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف في درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل

حالة الطقس: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

يكون الجو اليوم الأربعاء غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف في درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة  والبحر خفيف  ارتفاع الموج.

غدا الخميس يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر في  درجات الحرارة لتبقى أعلى من  معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

نهاية الأسبوع

بعد غد الجمعة يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف في درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة  والبحر خفيف  ارتفاع الموج.

يوم السبت يكون الجو صافياً بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر في درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة  والبحر خفيف  ارتفاع الموج.

يوم الأحد من الأسبوع المقبل يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ انخفاض طفيف في درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

التعليقات