31/08/2015 - 08:38

أجواء حارة في كافة أرجاء البلاد

حالة الطقس في فلسطين: لا يطرأ تغير كبير اليوم الإثنين على درجات الحرارة، ويكون الطقس صيفيا عاديا في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق.

أجواء حارة في كافة أرجاء البلاد

لا يطرأ تغير كبير اليوم الإثنين على درجات الحرارة، ويكون الطقس صيفيا عاديا في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

يوم غد الثلاثاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

يوم الأربعاء المقبل يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

يوم الخميس يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

يوم الجمعة يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس صيفيا عاديا في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا إلى حارة في باقي المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات