02/09/2015 - 07:42

حالة الطقس: حار نسبيا...

حالة الطقس في فلسطين: يكون اليوم الأربعاء الجو حاراً نسبياً إلى حار، ويطرأ ارتفاع في درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية

حالة الطقس: حار نسبيا...

يكون اليوم الأربعاء الجو حاراً نسبياً  إلى حار، ويطرأ ارتفاع في درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود  3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

غدا الخميس، يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار، ولا يطرأ تغير يذكر في درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

نهاية الأسبوع

يوم الجمعة يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ انخفاض آخر في درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

يوم السبت يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود  3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم الأحد يكون الجو حاراً، ويطرأ ارتفاع في درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

التعليقات