09/11/2015 - 08:14

انخفاض في درجات الحرارة وزخات متفرقة من الأمطار

حالة الطقس في فلسطين: يكون الجو، اليوم الإثنين، غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق.

انخفاض في درجات الحرارة وزخات متفرقة من الأمطار

توقع دائرة الأرصاد الجوية في البلاد أن يكون الجو، اليوم الإثنين، غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم غد الثلاثاء غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهياة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

يوم الأربعاء، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم الخميس، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

التعليقات