15/11/2015 - 08:17

حالة الطقس: أجواء غائمة ومغبرة

حالة الطقس في فلسطين: تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد غائما جزئيا ومغبرا، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

حالة الطقس: أجواء غائمة ومغبرة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد غائما جزئيا ومغبرا، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

وتتأثر المنطقة يوم غد الإثنين بحالة عدم استقرار جوي، ويكون الجو غائما جزئيا إلى غائم ومغبر، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة خلال ساعات النهار، وتسقط زخات من الأمطار على مختلف المناطق، تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية، نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

ويكون الجو يوم الثلاثاء المقبل غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط زخات من الأمطار على مختلف المناطق، تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البَرَد، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة.

أما يوم الأربعاء فيكون الجو غائما جزئيا وباردا نسبيا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتبقى فرصة ضعيفة حتى ساعات الظهيرة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات