23/11/2015 - 08:18

حالة الطقس: أجواء مشمسة ولطيفة

حالة الطقس في فلسطين: لا يطرأ اليوم الإثنين تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس مشمسا، ولطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا،

حالة الطقس: أجواء مشمسة ولطيفة

لا يطرأ الإثنين تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس مشمسا، ولطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس مشمسا، ولطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مما يزيد الإحساس بالبرودة.

الأربعاء يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا، ولطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مما يزيد الإحساس بالبرودة.

الخميس لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا، ولطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الجمعة لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس لطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات