04/03/2016 - 07:58

توقعات حالة الطقس لـ"عرب 48" من الراصد الجوي في طقس فلسطين

حالة الطقس في فلسطين: يتوقع الراصد الجوي ومسؤول طقس فلسطين 24، عمار أبو حمد، من مدينة نابلس، أن تبقى البلاد بشكل عام تحت تأثير حالة عدم الاستقرار،

توقعات حالة الطقس لـ"عرب 48" من الراصد الجوي في طقس فلسطين

يتوقع الراصد الجوي ومسؤول طقس فلسطين 24، عمار أبو حمد، من مدينة نابلس، أن تبقى البلاد بشكل عام تحت تأثير حالة عدم الاستقرار، ويكون الجو غائما جزئيا إلى صاف بوجه عام والرياح غربية جنوبية معتدلة السرعة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتكون أعلى من معدلها السنوي بحوالي 3 درجات مئوية.

وقال أبو حمد لـ'عرب 48' إنه 'من المتوقع أن يطرأ انخفاض يوم غد السبت على درجات الحرارة، ويكون الجو غائما جزئيا  ويحتمل أن تتساقط أمطار متفرقة خفيفة على المدن الشمالية فقط مثل حيفا وبيسان والناصرة وطبريا ومنطقة الجليل، وتكون درجات الحرارة أعلى من معدلها بقليل وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة.

الأحد: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويكون الجو غائما جزئيا ويحتمل سقوط زخات خفيفة أيضا على أقصى شمال فلسطين فقط، ويحذر من تشكل الضباب الكثيف صباحا في كافة المناطق وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.

الإثنين: يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة ويكون الجو صافيا بوجه عام، وتسود البلاد أجواء لطيفة إلى دافئة في المناطق الساحلية وأقل دفئا في المناطق الجبلية، وتكون درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحوالي 6 درجات مئوية.

الثلاثاء: تواصل درجات الحرارة رحلة ارتفاعاتها المتتالية، وتكون الأجواء ربيعية لطيفة، وتكون الرياح شرقية شمالية خفيفة السرعة'.

التعليقات