20/07/2016 - 08:28

حالة الطقس: أجواء غائمة جزئيا وانخفاض في درجات الحرارة

يكون الجو اليوم الأربعاء، غائما جزئيًا إلى صاف، ولا يطرأ نغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

حالة الطقس:  أجواء غائمة جزئيا وانخفاض في درجات الحرارة

يكون الجو اليوم الأربعاء، غائما جزئيًا إلى صاف، ولا يطرأ نغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى  معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو يوم غدٍ، الخميس، غائما جزئيًا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى  معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والجمعة المقبل يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى  معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والسبت يكون الجو صافيا بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى  معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

التعليقات