26/10/2016 - 08:31

حالة الطقس: زخات أمطار رعدية نهاية الأسبوع

حالة الطقس في فلسطين: تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن تتأثر البلاد اعتبارا من يوم غد الخميس بحالة من عدم الاستقرار الجوي، بحيث تتكاثر السحب وتتهيأ الفرصة تدريجيا لتساقط زخات أمطار قد تكون رعدية فوق مناطق مُختلفة من البلاد.

حالة الطقس: زخات أمطار رعدية نهاية الأسبوع

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن تتأثر البلاد اعتبارا من يوم غد الخميس بحالة من عدم الاستقرار الجوي، بحيث تتكاثر السحب وتتهيأ الفرصة تدريجيا لتساقط زخات أمطار قد تكون رعدية فوق مناطق مُختلفة من البلاد.

وفي التفاصيل، يطرأ اليوم الأربعاء، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفيا معتدلا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، مع ظهور السحب المتوسطة والعالية أحيانا. كما تكون فرصة ضعيفة لتساقط زخات محلية من الأمطار على مناطق محدودة من البلاد.

وفي يوم غد الخميس، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس خريفيا عاديا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا.

كما تتأثر البلاد تدريجيا بحالة من عدم الاستقرار الجوي، بحيث تتهيأ الفرصة لتساقط زخات أمطار قد تكون رعدية على أجزاء مُختلفة من البلاد. لن تشامل الأمطار كافة المناطق.

وفي يوم الجمعة المقبل، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفيا معتدلا نهارا، وباردا نسبيا ليلا. وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات أمطار أحيانا فق أجزاء من البلاد.

التعليقات