30/01/2017 - 08:26

حالة الطقس: أجواء صافية وشديدة البرودة

حالة الطقس في فلسطين: يكون الجو اليوم الإثنين، صافيا بوجه عام وشديد البرودة في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي.

حالة الطقس: أجواء صافية وشديدة البرودة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الإثنين، صافيا بوجه عام وشديد البرودة في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم غد الثلاثاء فيكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم، وباردا نسبيا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق مختلف المناطق، الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الأربعاء المقبل، غائمًا جزئيًا، وباردا إلى شديد البرودة، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

التعليقات