11/06/2017 - 08:17

حالة الطقس: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأحد، غائمًا جزئيًا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل

حالة الطقس: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأحد، غائمًا جزئيًا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانَا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم غد الإثنين، غائمًا جزئيًا إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت الأرصاد أن يكون الجو، الثلاثاء المقبل، غائمًا جزئيًا إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما الأربعاء، يكون الجو غائمًا جزئيًا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

التعليقات