31/08/2017 - 08:52

حالة الطقس: أجواء صافية في عيد الأضحى

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الخميس، الذي يصادف يوم عرفة، وهو يوم وقفة عيد الأضحى المبارك، صافيا بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى حول معدلها السنوي العام،

حالة الطقس: أجواء صافية في عيد الأضحى

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الخميس، الذي يصادف يوم عرفة، وهو يوم وقفة عيد الأضحى المبارك، صافيا بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي أول أيام العيد، الجمعة، يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو بعد غد، السبت، صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الأحد المقبل فيكون الجو صافيا، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

التعليقات