18/12/2017 - 07:05

حالة الطقس: درجات الحرارة تفوق معدلها العام بست درجات

قالت الأرصاد الجوية إن ارتفاعًا طفيفًا يطرأ على درجات الحرارة، اليوم الإثنين، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود ست درجات مئوية، ويكون الطقس غالبًا غائمًا ولطيفًا نهارًا، وباردًا نسبيًا ليلًا. ويحتمل تساقط أمطار خفيفة

حالة الطقس: درجات الحرارة تفوق معدلها العام بست درجات

قالت الأرصاد الجوية إن ارتفاعًا طفيفًا يطرأ على درجات الحرارة، اليوم الإثنين، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود ست درجات مئوية، ويكون الطقس غالبًا غائمًا ولطيفًا نهارًا، وباردًا نسبيًا ليلًا. ويحتمل تساقط أمطار خفيفة على بعض المناطق، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتنبأت الأرصاد بأن يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم، غدًا الثلاثاء، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

في حين لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، الأربعاء، بحيث تبقى أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 8 درجات مئوية، ويكون الطقس غالبًا غائمًا وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

اقرأ/ي أيضًا | هل يزور عباس طهران؟

 

التعليقات