29/09/2018 - 07:19

حالة الطقس: حار جدا اليوم ويبدأ بالانخفاض غدًا

يطرأ، اليوم، السبت، ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس حارًا إلى شديد الحرارة في كافة المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة

حالة الطقس: حار جدا اليوم ويبدأ بالانخفاض غدًا

(عرب 48)

يطرأ، اليوم، السبت، ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس حارًا إلى شديد الحرارة في كافة المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

بينما يطرأ، غدًا، الأحد، انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا، وحارًا إلى شديد الحرارة في كافة المناطق، وخلال ساعات المساء والليل يحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وبعد غدٍ، الإثنين، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم، وخريفيًا عاديًا في المناطق الجبلية، وحارًا نسبيًا في باقي المناطق. هذا وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات