14/05/2021 - 06:14

حالة الطقس: أجواء معتدلة

حالة الطقس في فلسطين: يكون الجو معتدلا، اليوم الجمعة، في معظم المناطق، ويكون حارا نسبيا في الأغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام . وستكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر

حالة الطقس: أجواء معتدلة

بحر غزة (أرشيفية - أ.ب.أ.)

يكون الجو معتدلا، اليوم الجمعة، في معظم المناطق، ويكون حارا نسبيا في الأغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام. وستكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي ساعات مساء الجمعة يكون الجو باردا نسبيا في المناطق الجبلية، لطيفا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غد السبت، يكون الجو معتدلا في معظم المناطق، ويكون حارا نسبيا في الأغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام. والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم الأحد المقبل، يكون الجو حارا في معظم المناطق، وحار جدا في الأغوار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية. والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

يوم الإثنين المقبل، يكون الجو معتدلا في معظم المناطق، حارا نسبيا في الأغوار، إذ يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام. الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناـ والبحر متوسط ارتفاع الموج.

التعليقات