25/05/2024 - 06:30

حالة الطقس: مائلة للحرارة مع احتمال زخات متفرقة 

لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة اليوم السبت مع احتمال زخات متفرقة من الأمطار في المناطق الشمالية، على أن ترتفع الأحد والإثنين وتعود للهبوط الثلاثاء والأربعاء.

حالة الطقس: مائلة للحرارة مع احتمال زخات متفرقة 

(يافا / Gettyimages)

لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، اليوم السبت، وتبقى حول معدلاتها العامة، وتبقى الأجواء ما بين غائمة صباحًا مع احتمال أمطار خفيفة في بعض المناطق الشمالية والوسطى من البلاد، إلى غائمة جزئيًا في الجبال ومائلة للحرارة في بقية المناطق خلال ساعات النهار، وباردة نسبيًا خلال ساعات المساء والليل.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

الأحد: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بحدود 3 درجات، ويكون الطقس حارًا نسبيًا خلال ساعات النهار ولطيفًا خلال ساعات المساء والليل، وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات عالية.

الإثنين: يطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس جافًا وحارًا جدًا ومغبرًا أحيانًا مع ظهور السحب العالية، وخلال ساعات المساء والليل يكون الطقس دافئًا إلى حارٍ نسبيًا.

الثلاثاء: يستمر الطقس حارًا نسبيًا وجافًا ومغبرًا خلال النصف الأول من النهار، فيما تنخفض درجات الحرارة بشكل تدريجي خلال النصف الثاني مع تزايد سرعة الرياح التي تصبح مثيرة للغبار في مناطق متفرقة، وخلال ساعات المساء والليل تزداد برودة ورطوبة الأجواء وتظهر السحب المنخفضة.

الأربعاء: توالي درجات الحرارة هبوطها لتقترب من معدلاتها العامة، وتكون الأجواء معتدلة وغائمة جزئيًا نهارًا، وباردة نسبيًا خاصة فوق المرتفعات ليلاً.

التعليقات