البحث عن الأعسم في إسطنبول: العائلة تعتقد أنه اختطف أو اعتقل

قال عم الشاب المفقود، عطية الأعسم، لـ"عرب 48"، إننا "لا زلنا حتى الآن نجهل مصير ابن شقيقي أحمد، حيث لم نتلق أي معلومة حول مصيره منذ فقدان آثاره".

البحث عن الأعسم في إسطنبول: العائلة تعتقد أنه اختطف أو اعتقل

عائلة الأعسم تبحث عن ابنها في إسطنبول

لا تزال أعمال البحث جارية في إسطنبول عن الشاب أحمد عبد الله الأعسم (19 عاما) من قرية تل السبع بمنطقة النقب، بعد فقدان آثاره قبل نحو أسبوعين.

وكان الأعسم قد سافر برفقة شابين آخرين من أفراد العائلة إلى إسطنبول في رحلة سياحية منظمة، وهناك اختفت آثاره الأمر الذي أثار قلق وخوف عائلته التي لا تزال تنتظر أي نبأ حول مصيره.

عطية الأعسم

وقال عم الشاب المفقود، عطية الأعسم، لـ"عرب 48"، إننا "لا زلنا حتى الآن نجهل مصير ابن شقيقي أحمد، حيث لم نتلق أي معلومة حول مصيره منذ فقدان آثاره".

وأضاف أنني "سافرت الأسبوع الماضي برفقة عدد من أفراد العائلة إلى إسطنبول من أجل الوقوف إلى جانب شقيقي الذي لا زال يبحث عن ابنه هناك، وهو يعيش في حالة نفسية صعبة جدا".

وأشار الأعسم إلى أنه "بحسب المعلومات التي حصلنا عليها من السلطات التركية فإن ابن شقيقي لم يغادر إسطنبول، وبدورنا نشك في أن يكون قد اختطف أو احتجز لدى أجهزة الأمن التركية، خصوصًا بعد الأنباء المتداولة في الأيام الأخيرة بأنه جرى اعتقال 36 مشتبها بالانتماء لداعش خلال تواجدهم في إسطنبول".

وأوضح أننا "لم نتلق حتى الآن أي دعم أو مساندة من قبل المسؤولين بمن فيهم نواب القائمة المشتركة، ناهيك عن عدم اهتمام السلطات الإسرائيلية بالحادثة وكأننا أيتام في هذه الدنيا".

وختم الأعسم بمناشدة المسؤولين أن "يقفوا إلى جانبنا في هذه المحنة التي نمر بها، والتواصل مع الجهات التركية المسؤولة، على أمل العثور على ابن شقيقي وعودته إلى أحضاننا سالما ومعافى".

التعليقات