30/05/2021 - 08:38

تنفيذ اتفاقية التناوب في مجلس كفر كنا

جرى تعيين أمارة قائما بأعمال رئيس المجلس المحلي في قرية كفر كنا لتسيير أمور السلطة المحلية، الأساسية والضرورية، في الفترة الانتقالية إلى حين إجراء الانتخابات المحلية رسميا.

تنفيذ اتفاقية التناوب في مجلس كفر كنا

مجلس كفر كنا، مساء أمس السبت

عقدت جلسة خاصة في مجلس كفر كنا المحلي، مساء أمس السبت، لتعيين القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي عز الدين أمارة، خلفا لرئيس المجلس د. يوسف عواودة بعد تقديمه استقالته من رئاسة المجلس، وفقا لاتفاق التناوب لرئاسة مجلس كفر كنا المحلي، بعد مرور سنتين ونصف من تسلمه الرئاسة.

وجرى تعيين أمارة قائما بأعمال رئيس المجلس المحلي في قرية كفر كنا لتسيير أمور السلطة المحلية، الأساسية والضرورية، في الفترة الانتقالية إلى حين إجراء الانتخابات المحلية رسميا.

وقال أمارة إنه "بعد أن قدم الأخ والصديق والزميل رئيس مجلس كفر كنا المحلي، د. يوسف عواودة، استقالته من منصبه بعد مرور عامين ونصف من توليه الرئاسة، نود أن نشكره جزيل الشكر على كل ما قدمه من أجل مصلحة هذا البلد الطيب، وندعو الله أن يوفقه في إكمال مسيرة العطاء من أجل أهل كفر كنا".

وأضاف أنه "عقدت جلسة غير اعتيادية لأعضاء المجلس المحلي لاختيار قائم بأعمال رئيس المجلس المحلي وتم اختياري كرئيس قائمة الوحدة الكناوية لإكمال وتسيير أمور المجلس المحلي بكامل صلاحيات الرئيس، وأشكر أعضاء المجلس المحلي على تصويتهم لي بالإجماع على هذه الثقة لإكمال واستمرار مسيرة العطاء والوحدة".

التعليقات