24/11/2022 - 08:49

انتخاب عطا أبو مديغم رئيسا لبلدية رهط

نُفذّت اتفاقية التناوب بين قائمة الهدى والسلام/ الحركة الإسلامية (الجنوبية) وقائمة النهضة والإخلاص المحلية في مدينة رهط بمنطقة النقب، جنوبي البلاد.

انتخاب عطا أبو مديغم رئيسا لبلدية رهط

فايز أبو صهيبان وعطا أبو مديغم

انتخب أعضاء بلدية عطا أبو مديغم، رئيسا للبلدية لغاية الانتخابات المحلية المقبلة التي ستُجرى يوم 31 تشرين الأول/ أكتوبر 2023، خلفا لرئيس البلدية الذي استقال قبل يومين من منصبه، فايز أبو صهيبان.

جاء ذلك في جلسة احتفالية عقدت، مساء أمس الأربعاء، في قاعة المركز الجماهيري برهط، إذ انتخب أعضاء المجلس البلدي بالإجماع أبو مديغم رئيسا للسلطة المحلية بعد أن أشغل مهام نائب للرئيس السابق أبو صهيبان.

وبهذا نُفذّت اتفاقية التناوب بين قائمة الهدى والسلام/ الحركة الإسلامية (الجنوبية) وقائمة النهضة والإخلاص المحلية في مدينة رهط بمنطقة النقب، جنوبي البلاد.

وفي السياق، انتُخب خلال الأيام الأخيرة محمد زوري سرحان رئيسا لمجلس نحف المحلي في منطقة الجليل، شمالي البلاد، خلفا للرئيس السابق عبد الباسط قيس بعد تقديم استقالته، تنفيذا لاتفاقية التناوب التي أبرمت سابقا بين قيس وسرحان. وانتخب أعضاء مجلس دير الأسد المحلي قاسم صالح عمر الأسدي خلفا للرئيس السابق أحمد صالح حسين ذباح بعد أن قدم استقالته، مؤخرا. وجرى انتخاب الأسدي رئيسا، والذي أشغل مهام نائب رئيس المجلس المحلي، وذلك تنفيذا لاتفاقية التناوب التي أبرمت سابقا بين ذباح والأسدي.

التعليقات