12/06/2016 - 14:12

مذيع NBC يعتذر لكلب على الهواء مباشرة

اعتذر كايلي كلارك، المذيع في قناة 9 نيوز التابعة لشبكة إن بي سي (NBC) الأميركية، لكلب رآه الأسبوع الماضي عالق داخل سيارة مقفلة.

مذيع NBC يعتذر لكلب على الهواء مباشرة

تصوير شاشة (يوتيوب)

اعتذر كايلي كلارك، المذيع في قناة "9 نيوز" التابعة لشبكة "إن بي سي" (NBC) الأميركية، لكلب رآه الأسبوع الماضي عالق داخل سيارة مقفلة.

وقال كلارك خلال برنامج في القناة على الهواء مباشرة، "فكرت في رمي حجر على سيارة شخص اليوم، ولكني لم أفعل. أريد أن أقدم اعتذارا. رأيتُ كلبك، داخل سيارة ساخنة، وكنت في أحد المحال أمامها. كانت درجة الحرارة 33 درجة مئوية، وكلبك كان يصرخ ويبكي بصوت مرتفع. ذهبت وعدت بعد عشر دقائق، ولم يزل الكلب داخل السيارة. ثم اتصلت بالجهة المسؤولة".

وأضاف: "هل تعلم ماذا يعني أن تلبس بدلة وتكون داخل سيارة ودرجة الحرارة مرتفعة لهذه الدرجة؟ أو الفرو؟ لا أعتقد، لا بل إنك لا تُبالي.. هذا ما ظهر عندما تحدثت إليك عن الموضوع وضحكت.. هذا الاعتذار ليس لك، الاعتذار لكلبك.. أعتذر لأن كلبك لم يحظ بإنسان أفضل".

اقرأ/ي أيضًا| خلعته الثورة وأعادته التاسعة... بن علي ضيفًا رمضانيًا!

وتداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي حصد أكثر من مليون مشاهدة وأعيد نشره على "فيسبوك" آلاف المرات، ويظهر اعتذار كلارك للكلب، حيث طالب المعلقون بعقوبات على مهملي الكلاب. 

التعليقات