29/09/2016 - 11:55

يعطون ظهرهم لكلينتون لالتقاط "سيلفي"

إنها صورة تجسد واقع عصر الـ"سيلفي" على نحو تام، تقف هيلاري كلينتون، التي يمكن أن تصبح قريبًا أول رئيسة امرأة لأميركا، في مقدمة غرفة محتشدة بالناس. لكن، بدلًا من أن تتركز عليها عيون كل من في الغرفة؛ أدار لها الحشد ظهره، رفع الكاميرات، فيما

يعطون ظهرهم لكلينتون لالتقاط "سيلفي"

كلينتون تلوح بيدها فيما يلتقط الجمهور صور "سيلفي" معها

إنها صورة تجسد واقع عصر الـ'سيلفي' على نحو تام، تقف هيلاري كلينتون، التي يمكن أن تصبح قريبًا أول رئيسة امرأة لأميركا، في مقدمة غرفة محتشدة بالناس. لكن، بدلًا من أن تتركز عليها عيون كل من في الغرفة؛ أدار لها الحشد ظهره، رفع الكاميرات، فيما يبدو كأنه يترقب أحدًا أهم بكثير في الجانب الآخر من الغرفة؛ حتى كلينتون تبدو كأنها تحيي القادم الجديد.

في الحقيقة، فإن الجمهور اليافع في الغرفة كان مستميتًا ليتسع في إطار صورة واحدة مع المرشحة الرئاسية... أهلًا بكم، إذًا، في جيل السيلفي.

الصورة التي التقطتها مصورة في حملة كلينتون، باربرا كيني، تم نشرها على تويتر، ولاقت رواجًا واسعًا؛ إذ تمت مشاركتها ما يزيد عن 8000 مرة في غضون ساعات، وحازت على المئات من التعليقات.

علّق أحدهم: 'يا للهول، لا بد أن جيل الألفية يكره هيلاري حقًا!'

كلينتون تلتقط السيلفي مع مناصريها
كلينتون تلتقط السيلفي مع مناصريها

فيما ظن آخرون أنها هي المدبرة لالتقاط الصورة التذكارية... 'أفترض حقيقة أنها هي من طلبت من الناس أن يأخذوا هذ السيلفي الجماعي؟ تكاد تضاهي عقلية ترامب في هذا النوع من إستراتيجيات مواقع التواصل الاجتماعي'، غرّد أحدهم.

آخر علق: 'هذا غريب جدًا لدرجة أنني أتساءل هل دعتهم هي لفعل أمر كهذا جميعًا في نفس الوقت'.

لاحقًا، انضمت كلينتون لجو الجمهور وابتدأت في أخذ الـ'سيلفي' مع مناصريها.

إقرأ/ي أيضًا | 'يا سيسي نجينا'... فضيحة وكالة أنباء الشرق الأوسط

التعليقات